آخر الأخبار

Advertisement

طاقم موقع الباحث القانوني يبارك للسيدة مديرة مجلة قراءات علمية /ذة. حليمة عبد الرمى/ أداؤها لليمين القانونية لولوج مهنة المحاماة باستئنافية خريبكة






 طاقم موقع الباحث القانوني يبارك للسيدة مديرة مجلة قراءات علمية /ذة. حليمة عبد الرمى/ أداؤها لليمين القانونية لولوج مهنة المحاماة باستئنافية خريبكة


*********


بكامل الفخر والسرور تلقى طاقم موقع الباحث القانوني نبأ أداء الأستاذة والباحثة في العلوم الجنائية /ذة حليمة عبد الرمى/ لليمين القانونية لولوج مهنة المحاماة بهيئة المحامين بخريبكة.


ويذكر أن الأستاذة المقتدرة تعد مديرة مسؤولة عن مجلة قراءات علمية للدراسات القانونية والإدارية التي ما فتئت تتحف الخزانة القانونية والقضائية بأعدادها المتميزة في مجال القانون والإدارة.


ويذكر كذلك أن الأستاذة المحترمة باحثة في العلوم الجنائية وتعد من خريجي جامعة القاضي عياض بمراكش في الدراسات العليا المعمقة سنة 2019.


وكل الأماني أن تكون الأستاذة المحترمة نبراسا للعدالة والدفاع عن الحقوق ونصرة المظلومين وتحقيق شروط المحاكمة العادلة، وكيف لا وهي دائما من أول الداعين للدفاع عن حقوق الإنسان في مختلف المحافل العلمية التي حضرتها وشاركت فيها.


وفي الختام، لا يسع طاقم موقع الباحث القانوني إلا أن يعرب عن افتخاره باحتضان الأعمال العلمية للسيدة مديرة المجلة، وكل الأماني أن يوفقها رب العلى في مسارها العلمي والعملي.


*****


عن طاقم موقع الباحث القانوني



إرسال تعليق

0 تعليقات